in ,

رسم بالفحم للمبدعة بسنت، تحب الرسم من صغرها وليست في فنون جميلة

فى البداية سأتحدث عن الرسم عامة وعن طبيعة أعمالي رسم بالفحم وعلاقتى به ومن تكون بسنت، و ماذا تريد لكي تصل إلى حلمها و كل هذا بتشجيعكم لي..

  • من يرى رسمى الان سوف يسأل هل أنتى فى كلية فنون جميلة  ! جوابي هو لا، انا فتاة عادية أخصائية اجتماعية ولكننى لم أعمل بشهادتي رسم بالفحم للمبدعة بسنت، تحب الرسم من صغرها وليست في فنون جميلة

 

  • ولكن بسنت من صغرها تحب الرسم و تعشقه وظل لديها حلم بأنها تكون محترفة لا هاوية، أخذت وقت كبير جدا حتى أصل لقرار بأن من الضروري أكون أفضل و أشتغل على نفسي أشياء كثيرة وقفت أمام قرارى.

 

  • و لكننى قررت أن آخذ كورس و اطور نفسي مع معرفتي بالرسم بالفحم ولكن ليس أفضل شئ، ابتديت اخذ الكورس وتعلم أشياء جديدة وكل خطوة في مستوى رسمى يتحسن و يتقدم و ما كنت اقوم برسمه ويظهر كلوحات مرسومة أصبح الآن الي صور حقيقية من كثرة الإهتمام بالتفاصيل و واقعى، سعيدة لاننى وصلت للمرحلة هذه، و حلم حياتي أن يكون لدي gallery  اعرض فيه كل لوحاتي و أقوم بعمل معرض و اثنين و١لف معرض.

 

  • ليس بهدف البيع و الربح لا بل لأرى نظرة إعجاب في لوحة من لوحاتي، الرسم بالنسبة لى ليس مصدر رزق ولكن مصدر راحة و فرحة و هروب من اى ضغط و ازعاج. لو كل شخص منا بحث بداخله عن الذى يستطيع به ان يحلم بالغد يتمسك به و يسير فى طريقه حتى يصل لحلمه.

 

  • نعود الى الرسم ثانياً ابتديت بالرسم بالرصاص ولكننى لم اكتفى اريد اكثر قررت ان استمر في رسم بالفحم و احببته جدا اكثر من الرصاص ولكننى لم اكتفى ايضا ،كلما أقوم برسم شئ اريد رسم شئ أفضل وأجمل بعدها و كل ما اتعلَّم خامة جديدة للرسم اريد انا اتعلَّم غيرها و ابدع فيها لهذا بدأت اتعلَّم الرسم بالباستيل و قريب جدا سوف تشاهدوا عملى بالباستيل رسم بالفحم للمبدعة بسنت، تحب الرسم من صغرها وليست في فنون جميلة

ربما يعجبك أيضا: ١٠ من أشهر اللوحات الفنية في العالم على مر التاريخ

  • أتمنى لكل شخص منكم يرى حديثى الان اذا لديك موهبة فى اى شئ حتى ان كان بسيط جدا نميها و اشتغل عليها و ابني لنفسك حلم من صنعك انت و صارع الحياة حتى تصل ولا تسمح لأحد ان يهدم حلمك او يقلل من شأنك. أنت الأفضل بكثير من اى نقد غير بناء نحن سنعيش مرة واحدة حارب لتحقق شئ عظيم الجميع تتذكرك بيه و تقول كان بارع في هذا الشئ.

اريد ان اشكر أفراد كثيرة أولهم معلمى و هو فنان رائع الاستاذ “محمد ممدوح” و عائلتي وأصدقائي.

وفى اخر حديثى ( انا بسنت لدي حلم سأظل خلف حلمى سأظل ارسم حتى اموت )

#7 بورتريه رسم بالفحم مقاس ٣٥x٥٠

رسم بالفحم للمبدعة بسنت، تحب الرسم من صغرها وليست في فنون جميلة

هذا البورتريه كان اول تحدى لي, كنت مرعوبة وانا ارسمه و مرعوبة من فكرة الماء وكيف ستصبح و عندما أخذته لم يتوقع احد اننى سأرسمها هكذا وهذا اكثر بورتريه  مرشح انى ادخل بيه اول معرض لي