in ,

رسومات جميلة عن الحب بين الآباء والفتيات الصغار ستجعلك عينيك تدمع!

فنانة شابة تُدعي سنيجانا قامت بنشر رسومات جميلة عن المشاعر الدافئة والحب الغير مرئي بين الآباء والفتيات الصغار علي حسابها علي انستجرام بالتأكيد ستؤثر فيك وقد تجعلك حقا تشتاق لأباك مرة أخرى وربما ستجعل عينيك تدمع إن كنت قد فقدت أباك في مرحلة ما من عمرك ولم تأخذ حصتك من هذا الحنان – ملخص.

العائلة دائما ما تكون الدعم المعنوي الوحيد الذي تستمد منه طاقتك، حتى في أشد ظروف الحياة القاسية. وعندما نذكر العائلة فبالتأكيد أول شئ يخطر علي بالنا هو مشاعر الأمومة المقدسة ودفئها ولكن يجب أبدا أن لا ننسى مشاعر مقدسة أخرى وهي  حنان وعاطفة الأبوّة التي دائما ما تُنكر.

ربما يعجبك أيضا: (رسومات رؤساء العالم لاجئين ومشردين كما تخيلهم فنان سوري في مشروع (الضعف

الى حد علمنا الآن، نعيش في مجتمع أصبح يتشابه دور كلا من الآباء والأمهات في توفير الرعاية لأطفالهم، لذلك هناك رابط خاص بين الأب والأبنة. لتوضيح هذا الحب الخاص والعطاء بطريقة الأكثر رائعة، قامت رسامة شابة تُدعي “Snezhana Soosh”  برسم لوحات و رسومات جميلة بألوان مائية بشكل رائع ونشرتها علي حسابها علي انستجرام. هذه الرسومات الجميلة فعليا تُثبت لنا أن القوة الحقيقية والكبيرة لآبائنا هي كم هم عطوفين، حريصين علينا، ولطفاء جدا معنا، الآباء يستخدمون حياتهم في سبيل حماية وحب فتياتهم الصغار.

كل صورة سوف تجلب العديد من المشاعر المختلفة للقراء، دع قلبك أسيرا خلال مشاهدتك الحب والعاطفة بين الأب والإبنة الصغيرة في مجموعة رسومات جميلة، عاطفية ومثيرة سوف تجعلك تحب والدك أكثر من ذلك.

المصدر: انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

شاركنا رأيك

الكلام هنا مش مفيد عندك لينكات السوشيال ميديا تقدر تتواصل معايا عن طريقهم ^ __ ^ ،،، بس عموما انا ال CEO في فنون زون .